بلدية البصرة تفتتح حديقة السنبلة بمساحة 1000 متر ضمن حملة "نحو بصرة أجمل"
   |   
وعود برلمانية بدعم البصرة في مختلف المجالات
   |   
عشائر في البصرة تطالب باحترام نتائج الانتخابات وحصول العيداني على اعلى الاصوات
   |   
مصرع وإصابة 4 عمال نظافة “دهسا”في البصرة
   |   
وصول نسب انجاز مشروع الجسر الرابط بين محلة الساعي ومنطقة العباسية الى مراحل متقدمة
   |   
النائب الأول يترأس اجتماعاً مع دوائر المحافظة لبحث إعداد الخارطة الاستثمارية في البصرة
   |   
مسلحون يعترضون مواطناً و"يسلبوّن" دراجته في البصرة
   |   
قائمة بأصناف وأسعار السمك في مزاد الفاو اليوم الخميس
   |   
النزاهة تضبط تلاعباً بمركز ساحة الترحيب الكبرى في ميناء أم قصر
   |   
أسعار السمك في مزاد الفاو
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

اعلانات


علاج للكورونا خلال 6 أيام من بدء العلاج

وأخيرًا... علاج للكورونا

 


جبا - متابعة:
ظهرت دراسة جديدة أجراها أطباء في فرنسا ان مادة Hydroxychloroquine قادرة على شفاء 100% من المصابين بفيروس كورونا في خلال 6 أيام من بدء العلاج.

تؤكد دراسة فرنسية بأن مزيج Hydroxychloroquine  و Azithromycin فعّال في علاج مرضى  COVID-19.

وفي وقت سابق من اليوم، كشفت دراسة جديدة نشرتها NIH أن Hydroxychloroquine أكثر فعالية وقوة من العلاج،  بالكلوروكين في المختبر، في حين أن وسائل الإعلام تركز على سباق اللقاحات، أجريت تجارب لبروتوكول علاج قادها البروفسور Didier Raoult اظهرت بان 100٪ من المرضى الذين تلقوا مزيجًا من HCQ وAzithromycin كانت نتائج فحص الفيروس سلبية، وتم شفاؤهم فيرولوجيًا في غضون 6 أيام من العلاج.

ووفقًا لورقة جديدة تم اكتشافها، تظهر أدلة جديدة أن مركز السيطرة على الأمراض يعرف منذ عام 2005 على الأقل أن  Chloroquine فعال ضد فيروس كورونا.

في غضون ذلك، وافقت إدارة الغذاء والدواء (FDA) على "الاستخدام الرحيم" للـ  Chloroquine لعلاج مرضى المصابين بفيروس كورونا في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، تشير مبادئ القواعد الارشادية من كوريا الجنوبية والصين إلى أن Hydroxychloroquine و Chloroquine هي علاجات فعالة مضادة لفيروس كورونا الجديد.

ويعد العامل العلاجي الذي يمنع الإصابة بفيروس كورونا الجديد أمرًا مرغوبًا للغاية بخاصة للأشخاص الذين يعانون من التعرض الشديد للخطر (مثل أخصائيي الرعاية الصحية) وكذلك الأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب، السكري وأنظمة المناعة الضعيفة.

يبقى أن نقول أن نجاح الأبحاث الأولية لبروتوكول علاج فيروس كورونا في فرنسا وأميركا لا يعني شفاء المصابين بالفيروس بشكل فوري في لبنان وبالتالي من هنا اهمية البقاء على تدابير الحماية المتخذة، أي الحجر الطوعي، طالما ان العلاج لم يعمل به في لبنان وطالما أن أعداد المصابين ما زالت ترتفع بشكل كبير.

وكان الرئيس الأميركي دونالد ترامب قد غرد عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر قائلاً إن "تناول مادتي هيدروكسي كلوروكين وأزيثروميسين معا، يحمل فرصة حقيقية ليكون أحد أكبر مغيري قواعد اللعبة في تاريخ الطب".

HYDROXYCHLOROQUINE & AZITHROMYCIN, taken together, have a real chance to be one of the biggest game changers in the history of medicine. The FDA has moved mountains - Thank You! Hopefully they will BOTH (H works better with A, International Journal of Antimicrobial Agents).....