بلدية البصرة تفتتح حديقة السنبلة بمساحة 1000 متر ضمن حملة "نحو بصرة أجمل"
   |   
وعود برلمانية بدعم البصرة في مختلف المجالات
   |   
عشائر في البصرة تطالب باحترام نتائج الانتخابات وحصول العيداني على اعلى الاصوات
   |   
مصرع وإصابة 4 عمال نظافة “دهسا”في البصرة
   |   
وصول نسب انجاز مشروع الجسر الرابط بين محلة الساعي ومنطقة العباسية الى مراحل متقدمة
   |   
النائب الأول يترأس اجتماعاً مع دوائر المحافظة لبحث إعداد الخارطة الاستثمارية في البصرة
   |   
مسلحون يعترضون مواطناً و"يسلبوّن" دراجته في البصرة
   |   
قائمة بأصناف وأسعار السمك في مزاد الفاو اليوم الخميس
   |   
النزاهة تضبط تلاعباً بمركز ساحة الترحيب الكبرى في ميناء أم قصر
   |   
أسعار السمك في مزاد الفاو
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

اعلانات


جبا - متابعة:

اكد رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي ان من يرتكبون الجرائم لايستحقون تسميتهم بالمعارضة ، ونحن لانحاسب المعارضين لنا في الرأي ، والعراق بلد حريات ولدينا اكثر من خمسين فضائية ، داعيا من له رأي معارض للعودة الى وطن ، معربا عن أمله بأن ينتهي ملف المعارضة .

 جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي مشترك مع للعبادي مع رئيس وزراء المملكة الاردنية الهاشمية عبدالله النسور عقب جلسة المباحثات المشتركة ".

 وأضاف العبادي ان اولى المواضيع التي بحثناها في اجتماعنا المطول مع الجانب الاردني هو الوضع الأمني والميداني ومحاربة داعش ، وقد اتفقنا على ان أمن البلدين لايتجزأ وكذلك أمن المنطقة ونحتاج الى مزيد من التعاون المشترك لمواجهة التهديدات الارهابية مع الاردن الشقيق الذي هو جزء من التحالف الدولي ضد داعش .

 وأوضح رئيس الوزراء العبادي ” لقد حققنا تقدما كبيرا في المباحثات وسيتم متابعتها لازالة العقبات واتفقنا على وضع حلول جذرية لجميع المشاكل في اجواء ايجابية تخدم العلاقات بين الشعبين والبلدين التي ستكون نقطة انطلاق بإتجاه العمق العربي”.  

من جهته وجه  النسور تحية للشعب العراقي ، وقال نحن مأمورون من قبل جلالة الملك عبدالله بإيصال رسالة واحدة هي اننا مع العراق ومع الاصلاحات العميقة التي تقوم بها الحكومة العراقية ، ولنعبر عن دعمنا للعراق على مختلف الصعد ومع العراق في حربه على الارهاب ومع العراق الواحد الموحد  .  

وأضاف النسور نحن نحرص على اقامة علاقات تعاون متميزة مع الحكومة العراقية لكونها خيار الشعب العراقي ، منددا بما ترتكبه عصابات داعش من جرائم وسفك دماء وقتل وهدم للمساجد والكنائس ومحاربة الاقليات وتشويه لصورة الاسلام الناصعة ، دين الرحمة والانسانية ، مؤكدا ان ان العدو الارهابي لن ينتصر وان هذه الغمامة ستزول .

 وفي معرض اجاباتهم على اسئلة الصحفيين ، قال العبادي ان من يرتكبون الجرائم لايستحقون تسميتهم بالمعارضة ، ونحن لانحاسب المعارضين لنا في الرأي ، والعراق بلد حريات ولدينا اكثر من خمسين فضائية ، داعيا من له رأي معارض للعودة الى وطن ، معربا عن أمله بأن ينتهي ملف المعارضة .  من جانبه قال رئيس الوزراء الاردني ان موقفنا من العراق واضح ولانقبل أي تامر على العراق في السر او العلن ، ولانسمح لكل من يعمل على ارض الاردن الاساءة للحكومة العراقية وتهديد أمن العراق .